ابنة رجاء الجداوي هكذا تذكّرت أمها الراحلة وصدمة وفاتها! – صورة

ابنة رجاء الجداوي هكذا تذكّرت أمها الراحلة وصدمة وفاتها! – صورة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن ابنة رجاء الجداوي هكذا تذكّرت أمها الراحلة وصدمة وفاتها! – صورة عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

نشرت ابنة الفنانة المصرية القديرة الراحلة رجاء_الجداوي أميرة مختار صورةً جمعتهما، ظهرتا تغمران بعضهما.

اللقطة تشي بعمق علاقتهما وكأنّهما من أعز وأقرب الصديقات.

إقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس

لاحظنا حجم اشتياق أميرة لأمها الراحلة التي قضى فيروس_كورونا على جسدها، لكنه أضعف من أن يقضي على ذكرى من ذكرياتنا العديدة معنا، والتي تعيش كلها طويلًا.

إقرأ: هذا ما فعلته رجاء الجداوي في منزلها قبل وفاتها! – صورة

كتبت أميرة: (بعد الأم ما في)، بالإشارة منها إلى دور الأم الذي لا يُعوّض، ومدى تأثير غيابها على أبنائها.

حسب علم النفس هذه تأثيرات وفاة الوالدة على الحالة النفسيّة لفلذات كبدها:

إذا كانت الأم مسنة جدًا، أو مصابة بالسرطان، أو مرض عضال، فربما تكون أقنعت نفسك أنك تستطيع التعامل مع الأمر المحتوم. إن اليأس والحزن اللذيْن تشعر بهما عندما تغادر الحياة كليًا سيكونان شعوريْن طاغييْن.

سيقول الناس أشياءً تثير الغضب مثل “كل شيء للأفضل، على الأقل لا تعاني الآن”. قد يعتقدون أنه يجب عليك التعافي سريعًا، أو تشعر بالارتياح لأنك لم تعد تتحمل مسؤولية تقديم الرعاية.

حاول أن تتجاهل تعليقاتهم المحرجة، واعلم أن مشاعر الحزن التي لا تطاق لديك طبيعية.

إن توديع الوالدة نهائيًا أحد أصعب الأشياء التي يجب عليك القيام بها على الإطلاق. كن لطيفا مع نفسك، خذ الوقت الذي تحتاجه للسيطرة على خسارتك والعودة إلى وتيرة الحياة الطبيعية.

إذا كانت وفاة الأم مفاجئة وغير متوقعة، فسيكون التحدي المتمثل بقبول موتها أكثر صعوبة عادة. ربما كان هناك نزاع لم يُحلّ، أو شيء أراد الابن إخبارها إياه ولم تتسنَ له الفرصة.

حاول ألا تدع الشعور بالذنب يستهلكك بسبب الكلمات التي لم تُقال وعزِّز نفسك بذكرى الأوقات الإيجابية والأشياء التي قلتها. إذا كنت تشعر بالعجز وعدم القدرة على التعامل مع المشاعر الفائضة، فاتصل بمعالج نفسي للحصول على إرشادات.

رجاء الجداوي وابنتها

ابنة رجاء الجداوي هكذا تذكّرت أمها الراحلة وصدمة وفاتها! – صورة أخبار الفن والنجوم والمشاهير | الأبراج مع ماغي فرح.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ابنة رجاء الجداوي هكذا تذكّرت أمها الراحلة وصدمة وفاتها! – صورة الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 09:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - أخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..