عازار ل Charity TV : الوضع كسيف ذو حدّين ومشاركة القطاع الخاص في شراء اللقاحات أمر ضروري

عازار ل Charity TV : الوضع كسيف ذو حدّين ومشاركة القطاع الخاص في شراء اللقاحات أمر ضروري

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن عازار ل Charity TV : الوضع كسيف ذو حدّين ومشاركة القطاع الخاص في شراء اللقاحات أمر ضروري عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

 وصف النائب روجيه عازار، في حديث لCHARITY TV، الوضع بالسيف ذو الحدّين ما بين الأزمة الصحيّة والأزمة الإقتصاديةالتي هي نتاج السياسات المالية الخاطئة التي اعتمدت قي الأعوام السابقة منذ العام ١٩٩٠، مؤكّدًا ضرورة الموازاة في الحلّ والإجراءات بين الأزمتين. وأضاف أن الأزمة في لبنان أشد وأصعب من باقي دول العالم، لأنّ الحكومة تقوم بتصريف الأعمال وليس لها اتخاذ أي قرار كما أن النقص في السيولة يقف حاجزًا أمام دعم المواطنين.

عازار أشار إلى أنّ قرض البنك الدولي سيصرف لدعم العائلات الأكثر فقرًا في لبنان وأمل أن يتمّ صرفه وفقًا لمعايير موحّدة وبشفافية.

وفي موضوع اللّقاحات المضادة لفيروس كورونا، أوضح عازار أن هناك خلية أزمة تحضّر لتوزيع لقاحات كورونا على المواطنين وشدّد على أهميّة مشاركة القطاع الخاص في شراء اللّقاحات وتوزيعها ليصل اللّقاح إلى شرائح المجتمع كافة.

وختامًا تمنى النائب عازار على المواطنين الإلتزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا والبقاء في المنازل لتخطّي هذه الأزمة الصحيّة بأقل خسائر ممكنة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عازار ل Charity TV : الوضع كسيف ذو حدّين ومشاركة القطاع الخاص في شراء اللقاحات أمر ضروري الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/24 الساعة 01:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..