دينا الشربيني نسيت عمرو دياب ولا تندب حظها كأصالة! – فيديو

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن دينا الشربيني نسيت عمرو دياب ولا تندب حظها كأصالة! – فيديو عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

أطلت الفنانة المصرية دينا_الشربيني، عبر لقاء قصير مع أحد البرامج الفنية، لأول مرة بعد انتشار شائعات انفصالها عن الفنان المصري عمرو_دياب.

اقرأ: هل يرفض عمرو دياب الاعتراف بدينا لأجل السعودية زينة عاشور؟ – خاص

دينا بدت سعيدة ولم تتحدث من قريب أو من بعيد عن علاقتها بعمرو، بل تحدثت فقط عن أعمالها الفنية.

تعيش الشربيني حالة نشاط شديدة خلال هذه الأيام، حيث تشارك في أربعة أفلام سينمائية، ومسلسل بعنوان (قصر النيل)، كما تشارك ببرنامج بعنوان (بصراحة)، مع الفنان المصري عمرو_يوسف.

ناشدت الشربيني جمهورها بأن يتمسكوا بالطاقة الإيجابية خصوصاً خلال هذه الفترة الصعبة بسبب انتشار فيروس_كورونا.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

دينا ظهرت قوية وسعيدة وكأنها لا تبالي نهائياً ابتعادها عن حبيبها عمرو دياب لا يتوقف عن الظهور يومياً برفقة فتيات مثيرات بعد انتشار خبر انفصالهما.

نشيد بقوة دينا وبذكائها وبقدرتها على تجاوز علاقتها الفاشلة مع عمرو، عكس الفنانة السورية أصالة نصري، التي رغم مرور أكثر من عام على انفصالها عن زوجها المخرج طارق_العريان، إلا إنها حتى الآن تندب حظها وتعيش أياماً صعبة بدونه وكأنه كان الحياة بالنسبة لها!

اقرأ: أصالة نصري تفجّر مفاجأة ورسالة لطارق العريان وعشيقته: عيب

View this post on Instagram

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

دينا الشربيني نسيت عمرو دياب ولا تندب حظها كأصالة! – فيديو أخبار الفن والنجوم والمشاهير | الأبراج مع ماغي فرح.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر دينا الشربيني نسيت عمرو دياب ولا تندب حظها كأصالة! – فيديو الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/17 الساعة 02:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - أخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..