الوضع كارثي في مستشفيات طرابلس… لا مكان لأي مصاب بـ”كورونا”

الوضع كارثي في مستشفيات طرابلس… لا مكان لأي مصاب بـ”كورونا”

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الوضع كارثي في مستشفيات طرابلس… لا مكان لأي مصاب بـ”كورونا” عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

وجه مدير الإنعاش والعناية الفائقة الخاصة بـ”كورونا” في المستشفى الاسلامي في طرابلس سميح بركة، رسالة صوتية مساء اليوم عن الوضع في المستشفى الاسلامي ومستشفيات المدينة، قال فيها، “الوضع كارثي والأسرة امتلأت اليوم، ولا مكان لأي مصاب بكورونا في المستشفيات الخاصة في المدينة”.

وناشد المواطنين “اتباع الاجراءات الاحترازية الضرورية والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة والنظافة والإلتزام بقرار التعبئة العامة والاقفال”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الوضع كارثي في مستشفيات طرابلس… لا مكان لأي مصاب بـ”كورونا” الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/17 الساعة 02:15 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القوات اللبنانية - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..