حورية فرغلي تبرعت للفنانين في الخفاء!

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن حورية فرغلي تبرعت للفنانين في الخفاء! عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

وجه الدكتور أشرف_زكي، نقيب الممثلين، رسالة إلى الفنانة حورية_فرغلي، خلال لقائه في أحد البرامج التليفزيونية، بعد أزمتها الأخيرة وقال: “حورية فرغلى أنا أعرفها كويس وهى من الناس المحبة لزملائها، وكانت بتكملنى وتقولى شوف مين عاوز إيه في الخفاء ومتقولش اسمى، واديتنى فلوس كتير جدا جدا لمساعدة بعض الزملاء وبعض أسر الزملاء غير القادرين”.

تابع: “عاوز أقولها إنتى إنسانة جميلة، ولكى عندى رصيد وعندنا كلنا رصيد من الحب حقيقى، وأنا عن تجارب شخصية كتير معاكى عمرك مابخلتى على إنك تدعمى زملائك وتقفى معاهم، احنا النهاردة بنقولك احنا بنحبك وربنا يعطيكى على قد نيتك، لأنك إنسانة جميلة ورقيقة وتستحقى كل تقدير، وربنا يشفيكى مما أنتِ فيه، ومفيش حاجة اسمها محدش بيسأل عليا إنتى عارفة كلنا بنحبك”.

كانت حورية صرحت بإنها تعاني من الاكتئاب، كما أنها مصدومة في جميع من تعاملت معهم، وذلك بعد ابتعادها عن الوسط الفني بسبب تدهور حالتها النفسية.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وكشفت حورية عن سبب تدهور صحتها خلال الفترة الماضية، وذلك نتيجة العمليات الجراحية التي أجرتها مؤخرا خارج مصر، وبالأخص في منطقة الأنف، كاشفة إنها حاليا لا تستطيع تذوق الطعام، ولا تقدر على مشاهدة نفسها في المرآة، وأضافت أن شكلها تغير بعد أن كانت ملكة جمال مصر عام 2002، وأصبح البعض يتنمر عليها ويصفها بـ مايكل جاكسون، لافتة إلى أنها قامت بإجراء تلك العمليات بسبب حادث تعرضت له مؤخرا، ولم تكن عمليات تجميل كما ردد البعض.

حورية انسانة رائعة ولا تستحق التنمر الذي تتعرض له والسخرية من شكلها بعد تشوه أنفها اثر سقوطها من أعلى الحصان.

نتمنى أن تعود حورية وتتحسن حالتها النفسية وتنسى كل الاهانات التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية.

حورية فرغلي تبرعت للفنانين في الخفاء! أخبار الفن والنجوم والمشاهير | الأبراج مع ماغي فرح.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حورية فرغلي تبرعت للفنانين في الخفاء! الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/17 الساعة 01:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - أخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..