محمد فؤاد عاد وبقوة! – فيديو

محمد فؤاد عاد وبقوة! – فيديو

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن محمد فؤاد عاد وبقوة! – فيديو عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

أدلى الفنان المصري محمد_فؤاد، بتصريحات لبرنامج (حديث القاهرة)، مع خيرى رمضان وكريمة عوض، على القاهرة والناس.

قال النجم محمد فؤاد: (هذا العام سيكون مختلفاً فنياً، وقولت للجمهور اننى لن أغنى حاليا بسبب ما تمر به مصر من أحداث، فما أقدمه للجمهور تجارب حياتية، ولكن لا أغنى على الناس، فهذا المبدأ ارفضه، ولكن الشق التجاري احيانا كان يغلب على ألبوماتى الأولى، ثم اخذت قرارا ان أغنى للناس).

تابع: (لا يليق بى أن أغني المهرجانات، ولكن اغنية “حفلة” طرحتها لكي اقول أن الخبرة تفرق وأن محمد فؤاد “مش سهل ويعرف يخلى السوق يصحاله وبيعرف يلم جمهوره حواليه”، فانا لا يعنينى ما قاله حلمي بكر رغم أنني احترمه، وهو تراجع عما قاله عني).

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

اضاف: (شكوى الى الله لم يتحدث عنها أحد ولكنها كانت بلونة اختبار، وبشأن الألبوم علينا ان نترحم على هذا المصطلح، فسنعود إلى الاغانى كما كانت تفعل أم كلثوم وغيرها من المطربين وسأطرح اغنية جديدة كل 20 يوم).

وأختتم: (الجمهور لسه بخير واتلقى تهنئة على الخطة التي تبنتها، وسأظل احترم واحب حلمي بكر وبقوله “خف ايدك على حبايبك).

تصريحات فؤاد جاءت بعد طرحه لأغنية جديدة بعنوان (لية)، حققت نجاحاً رغم مرور يومين فقط على طرحها.

فؤاد عاد للساحة الغنائية بعد غياب طويل، لكنه عاد بقوة ونتوقع أن يحقق اسمه هذا العام جدلاً بأغنياته الجديدة التي سيطرحها تباعاً على مدار العام.

محمد فؤاد عاد وبقوة! – فيديو أخبار الفن والنجوم والمشاهير | الأبراج مع ماغي فرح.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر محمد فؤاد عاد وبقوة! – فيديو الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/17 الساعة 01:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - أخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..