قوى الأمن عثرت على شخص مكبل اليدين داخل سيارة في المريجات

قوى الأمن عثرت على شخص مكبل اليدين داخل سيارة في المريجات

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن قوى الأمن عثرت على شخص مكبل اليدين داخل سيارة في المريجات عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" في البقاع، أنه عثر ظهر اليوم على شخص مكبل اليدين داخل سيارة رباعية الدفع من نوع جيب شيروكي لون اسود، زجاجها حاجب للرؤية تحمل اللوحة رقم 9765/ج، على طريق ضهر البيدر في محلة المريجات. وأنه لدى وصولها عند حاجز ضهر البيدر لقوى الأمن الداخلي، استوضح عنصر الحاجز من السائق عن أوراق السيارة، وحيازته لرخصة الفوميه، إلا أن السائق لم يمتثل لعنصر حاجز الامن وأقلع بسيارته، فقام العناصر بوضع العوائق الحديدية الشائكة، إلا أن السيارة أكملت طريقها نزولا باتجاه البقاع.

وعلى الفور سيرت قوى الأمن الداخلي دورياتها بحثا عن السيارة، وفي وقت لاحق أبلغت بلدية المريجات قوى الأمن فيه عن وجود سيارة على طريق عام المريجات وبداخلها شخص مكبل اليدين. فتوجهت على الفور دوريات قوى الامن الداخلي والجيش اللبناني، وعملوا على تطويق المكان، وباشر الجيش التحقيق مع المخطوف، الذي قال في إفادته الأولية إنه جرى خطفه من قبل شخصين على طريق المطار في بيروت.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر قوى الأمن عثرت على شخص مكبل اليدين داخل سيارة في المريجات الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/17 الساعة 01:30 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..