محمد صلاح يختار هذا النجم لتجسيد قصة حياته

محمد صلاح يختار هذا النجم لتجسيد قصة حياته

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن محمد صلاح يختار هذا النجم لتجسيد قصة حياته عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

إختار لاعب كرة القدم المصري، جناح ليفربول الإنجليزي ​محمد صلاح​، النجم المصري العالمي ​رامي مالك​ ليجسد شخصيته في فيلم يتناول قصة حياته، قائلاً:"نعم رامي مالك، سيكون اختيارا جيدا للفيلم، كنت أتحدث معه، هو يتحدث العربية قليلا، ويعرف الثقافة المصرية وكيفية القيام بالدور في فيلم عني".

وأضاف في مقابلة مطولة مع شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية: "لا أعرف لكن واثق أنه سيكون فيلم وثائقيا ممتعا بالنظر للمكان الذي أتيت منه والقيام بأشياء للمرة الأولى والأشياء التي رأيتها في حياتي المهنية".

وتابع: "سيكون ممتعا لكنني لم أفكر في ذلك على الإطلاق، أنا ما زلت ألعب كرة القدم واستمتع باللحظة لا يمكنني حقا الاختيار".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر محمد صلاح يختار هذا النجم لتجسيد قصة حياته الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/01/17 الساعة 01:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..