الاقفال في يومه الثالث، التزام ملحوظ في بيروت والمناطق

الاقفال في يومه الثالث، التزام ملحوظ في بيروت والمناطق

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الاقفال في يومه الثالث، التزام ملحوظ في بيروت والمناطق عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

في اليوم الثّالث على الاقفال والطوارئ الصحية، استمر الالتزام بالاقفال ووقف التجول ملحوظا في بيروت والمناطق.. وحواجز القوى الامنية  كثّفت وجودها في الساعات الماضية في الاحياء والشوارع، وسطّرت محاضر الضبط لمن ثبُت أنّه من غير المستثنين أو الحاصلين على إذن مسبق من القوى الامنية.

في بيروت شوارع شبه خالية من أيّ حركة باستثناء دراجات الدليفري. حال الاقفال انسحب على المطاعم والمقاهي ومختلف المؤسسات التجارية… التزام واسع وكبير في العاصمة بمؤازة شرطة البلديات وعناصر الفهود الذين انتشروا على مداخل بيروت الرئيسية، لا سيما الجنوبية منها وتحديدا على اوتستراد خلدة حيث كان حضور القوى الامنية كبيرا هناك.

كما قامت شرطة بلدية الغبيري بالتعاون مع القوى الامنية بجولة في سوق صبرا للوقوف على مدى الالتزام بالاقفال..

واذا كانت العبرة دائما في العمل والتنفيذ ، فالعبرة في هذه المرحلة في الاستمرار بالالتزام بالمنزلي ومواصلة اقفال المؤسسات فيما تبقى من أيام إقفال البلد، للحصول على النتائج المرجوة في تخفيض اعداد المصابين بكورونا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الاقفال في يومه الثالث، التزام ملحوظ في بيروت والمناطق الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/01/16 الساعة 07:30 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..