المنخفض الجوّي في لبنان يشتد وتحذير من مصلحة الأرصاد

المنخفض الجوّي في لبنان يشتد وتحذير من مصلحة الأرصاد

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن المنخفض الجوّي في لبنان يشتد وتحذير من مصلحة الأرصاد عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس غدا الاحد غائما جزئيا، مع درجات حرارة منخفضة وتساقط أمطار غزيرة مترافقة مع عواصف رعدية خاصة في فترة الظهيرة، حيث تتشكل السيول ونحذر من إنجرافات في التربة وتشتد سرعة الرياح لتصل الى 75كلم/س.

أما في المناطق الشمالية فتصل الى 85 كلم/س، كما نحذر من تطاير اللوحات الاعلانية ونحذر رواد البحر من إرتفاع مستوى الموج.

تتساقط الثلوج على ارتفاع 1600م ويتدنى مستوى تساقطها ليلامس ليلا ال1400م . تخف حدة الامطار مساء. وجاء في النشرة الآتي:

الحال العامة: ما زال المنخفض الجوي المتمركز شرق أوروبا يسيطرعلى الحوض الشرقي للمتوسط حيث يشتد تأثيره بدءا من مساء السبت مما يؤدي الى طقس عاصف وماطر ومثلج خلال الأيام المقبلة.

المعدل الوسطي لدرجات الحرارة لشهر كانون الثاني على الساحل: من 11 الى 19 درجة مئوية في الظل.

الطقس المتوقع في لبنان:

اليوم السبت: غائم جزئيا الى غائم مع درجات حرارة منخفضة مع تساقط امطار متفرقة تشتد غزارتها ليل السبت /صباح غد الاحد وتكون مترافقة مع عواصف رعدية ورياح ناشطة تشتد أحيانا، كما تتساقط الثلوج على إرتفاع 1700 متر وما فوق.

الأحد: غائم مع درجات حرارة منخفضة

وتساقط أمطار غزيرة مترافقة مع عواصف رعدية خاصة في فترة الظهيرة حيث تتشكل السيول ونحذر من إنجرافات في التربة وتشتد سرعة الرياح لتصل الى 75كلم/س.

أما في المناطق الشمالية فتصل الى 85كلم/س كما نحذر من تطاير اللوحات الاعلانية ونحذر رواد البحر من إرتفاع مستوى الموج.

تتساقط الثلوج على ارتفاع 1600م ويتدنى مستوى تساقطها ليلامس ليلا ال1400م .

تخف حدة الامطار مساء.

الإثنين: غائم جزئيا الى غائم أحيانا مع إنخفاض محدود بدرجات الحرارة، تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة احيانا مترافقة بعواصف رعدية ورياح شديدة تقارب ال 60كلم/س.

أما في المناطق الشمالية فتصل الى 85كلم/س يرتفع معها موج البحر كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1500متر ومافوق وتتدنى ليلا فتلامس ال1400متر. واذ نحذر من تشكل السيول وانجراف التربة وتطاير اللوحات الاعلانية على الطرقات.

الثلاثاء: غائم مع درجات حرارة منخفضة وتساقط أمطار غزيرة مترافقة مع عواصف رعدية و تتشكل السيول خاصة في المناطق الشمالية حيث تشتد الرياح صباحا فتصل الى ما يقارب ال 95كلم/س اما في المناطق الاخرى فتصل الى ما يقارب 80كلم/س. كما تتساقط الثلوج على ارتفاع 1400متر ومافوق وتتدنى ليلا فتلامس ال1200متر.

ونحذر من تشكل السيول وإنجراف التربة وتطاير اللوحات الاعلانية على الطرقات ونحذر رواد البحر من إرتفاع مستوى موج البحر. تخف حدة الامطار تدريجيا في الفترة المسائية.

المنخفض الجوّي في لبنان يشتد وتحذير من مصلحة الأرصاد أخبار الفن والنجوم والمشاهير | الأبراج مع ماغي فرح.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر المنخفض الجوّي في لبنان يشتد وتحذير من مصلحة الأرصاد الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/01/16 الساعة 02:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس - أخبار aljaras وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..