منظمة الصحة العالمية تحذّر الشباب: كورونا قد يؤدي الى الموت حتى بين الشباب الذين لا يعانون الأمراض

منظمة الصحة العالمية تحذّر الشباب: كورونا قد يؤدي الى الموت حتى بين الشباب الذين لا يعانون الأمراض

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن منظمة الصحة العالمية تحذّر الشباب: كورونا قد يؤدي الى الموت حتى بين الشباب الذين لا يعانون الأمراض عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

حذّرت منظمة الصحة العالمية في لبنان الشباب والأشخاص الذين لا يعانون مشاكل صحية من خطر فيروس كورونا، مشددة على أنه قد يسبب الموت.

وفي تغريدة عبر حسابها على تويتر، نشرت منظمة الصحة العالمية فيديو توعوياً حثّت من خلاله الناس على الالتزام بالتدابير الوقائية، مثل وضع الكمامة والتباعد الجسدي وغسل اليدين، لافتة الى أن فيروس كورونا قد يؤدي الى الموت حتى بين الشباب والأشخاص الذين لا يعانون الأمراض.

وأرفقت منظمة الصحة العالمية في لبنان الفيديو بتعليق كتبت فيه: «الإعتقاد السائد بأنّ الفيروس ما بيصيب الشباب أو الأشخاص يَلّي ما بيعانوا من أي مشاكل صحية وأمراض مزمنة، خطأ، في كثير حالات، عنّا بلبنان، شباب وأشخاص ما عندهم أمراض مزمنة وصلوا لحالة حَرجة، وفي منهم ماتوا».

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر منظمة الصحة العالمية تحذّر الشباب: كورونا قد يؤدي الى الموت حتى بين الشباب الذين لا يعانون الأمراض الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/01/16 الساعة 07:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على التيار الوطني الحر - لبنان اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..