إصابة وزير الصحة اللبناني بفيروس كورونا

إصابة وزير الصحة اللبناني بفيروس كورونا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن إصابة وزير الصحة اللبناني بفيروس كورونا عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

10:45 م الأربعاء 13 يناير 2021

لبنان - (أ ش أ)

أُصيب وزير الصحة اللبناني الدكتور حمد حسن بفيروس كورونا.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام "وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية)"أن وزير الصحة دخل أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم جراء إصابته بفيروس كورونا.

ونقلت الوكالة عن بيان أصدره مستشفى "سان جورج" بمنطقة الحدث في محافظة جبل لبنان، التأكيد أن الوضع الصحي للوزير حمد حسن جيد ومطمئن.

وكان وزير الصحة قد أعلن في وقت سابق من اليوم أنه بدأ فترة من الحجر الصحي الاحترازي لحين إجراء الفحوص الضرورية اللازمة، وذلك بعد تأكد إصابة 3 من أفراد مكتبه بفيروس كورونا.

ويشهد لبنان انتشارًا واسعًا لفيروس كورونا على نحو استدعى إعلان حالة الطوارىء العامة الصحية وإغلاق البلاد بشكل شامل مع حظر التجول الكُلي ابتداء من غد الخميس وحتى يوم 25 يناير الجاري، وذلك في سبيل كبح تفشي الوباء.

ويعد وزير الصحة سادس وزير في الحكومة اللبنانية يُصاب بفيروس كورونا، حيث سبق وأصيب بالفيروس وزير الأشغال والنقل ميشال نجار، ووزير الخارجية شربل وهبه، ووزيرة الشباب والرياضة اللبنانية فارتينيه أوهانيان، ووزير الاتصالات طلال حواط، ووزيرة العمل لميا يمين.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إصابة وزير الصحة اللبناني بفيروس كورونا الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 12:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي - شئون عربية و دولية وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..