القصيفي: الصحافيون والإعلاميون بإمكانهم التوجه الى أعمالهم بموجب البطاقة المهنية

القصيفي: الصحافيون والإعلاميون بإمكانهم التوجه الى أعمالهم بموجب البطاقة المهنية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن القصيفي: الصحافيون والإعلاميون بإمكانهم التوجه الى أعمالهم بموجب البطاقة المهنية عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

صدر عن نقابة محرري الصحافة اللبنانية البيان الآتي: “أجرى نقيب المحررين جوزف القصيفي اتصالا هذا المساء بقيادة قوى الأمن الداخلي، مستوضحا نص البيان الموزع باسمها، والذي يلزم الفئات المستثناة من قرار الاقفال العام، وخصوصا الصحافيين والإعلاميين، الحصول على تصاريح مسبقة للتجول، شأنهم شأن الفئات غير المستثناة.

وقد أُبلغ النقيب القصيفي من قبل قيادة قوى الأمن أن الفئات المستثناة غير ملزمة الحصول على التصاريح، خصوصا الصحافيين والإعلاميين الذين في إمكانهم التوجه الى أعمالهم بموجب البطاقة المهنية”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر القصيفي: الصحافيون والإعلاميون بإمكانهم التوجه الى أعمالهم بموجب البطاقة المهنية الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/01/13 الساعة 10:55 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..