اطفاء بيروت أسعف شخصا بعد أن اعتدى عليه مجهولون في الجناح

اطفاء بيروت أسعف شخصا بعد أن اعتدى عليه مجهولون في الجناح

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن اطفاء بيروت أسعف شخصا بعد أن اعتدى عليه مجهولون في الجناح عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

صدر عن دائرة العلاقات العامة في بلدية بيروت البيان الآتي: “في تمام الساعة 16:55 من تاريخ اليوم، وردت إلى غرفة عمليات فوج إطفاء بيروت مكالمة هاتفية تفيد عن إصابة أحد الاشخاص من جراء اعتداء وقع عليه من قبل مجهولين في منطقة الجناح قرب أحد المصارف في المنطقة.

وعلى الفور، توجهت فرقة الاسعاف والإنقاذ من الفصيلة الأولى في القطاع الأول إلى مكان الحادث.

وفور وصولها، شاهدت المصاب على الأرض مضرجا بدمائه. وبالسرعة اللازمة وبالطرق الفنية المطلوبة، عملت عناصر الفرقة على إسعافه، وتم نقله إلى مستشفى الزهراء لتلقي العلاج”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اطفاء بيروت أسعف شخصا بعد أن اعتدى عليه مجهولون في الجناح الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/01/13 الساعة 09:50 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..