بالفيديو - كيف تطلب إذن الانتقال خلال فترة الإقفال العام ؟

بالفيديو - كيف تطلب إذن الانتقال خلال فترة الإقفال العام ؟

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بالفيديو - كيف تطلب إذن الانتقال خلال فترة الإقفال العام ؟ عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

ترأس الامين العام للمجلس الاعلى للدفاع اللواء الركن محمود الاسمر اجتماع اللجنة الوطنية لإدارة الكوارث الذي عقد مساء اليوم في السرايا الحكومية، حيث تم شرح آلية الاستحصال على تصريح لكل من يريد الخروج والإنتقال خلال فترة الإقفال العام الممتدة من 14 إلى 25/1/2021 من خارج الفئات المستثناة.

وقال اللواء الاسمر بعد الاجتماع: “تسهيلا لأمور المواطنين غير المشمولين بقرار الاقفال العام، وضعت غرفة العمليات الوطنية لإدارة الكوارث التابعة لمجلس الوزراء آلية جديدة لأخذ الموافقة قبل الخروج من المنزل للأشخاص المذكورين اعلاه، لأسباب ضرورية عبر رسائل نصية ورابط إلكتروني covid.pcm.gov.lb الذي سيوزع على كافة المواطنين، ابتداء من صباح غد الخميس تاريخ بدء الاقفال العام. ولذلك نطلب التعاون التام من جميع المواطنين، والتقيد والتدابير والإجراءات التي تم تعميمها عبر وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي والموقع الالكتروني لرئاسة مجلس الوزراء”.

وجاء في تفاصيل آلية الاستحصال على اذن الانتقال خلال فترة الاقفال العام: تفاصيل الآلية

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بالفيديو - كيف تطلب إذن الانتقال خلال فترة الإقفال العام ؟ الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/01/13 الساعة 09:50 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..