تجمع علماء جبل عامل دان الانتهاكات الصهيونية المتكررة: للالتزام بقرار الاقفال ومنع التجول

تجمع علماء جبل عامل دان الانتهاكات الصهيونية المتكررة: للالتزام بقرار الاقفال ومنع التجول

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن تجمع علماء جبل عامل دان الانتهاكات الصهيونية المتكررة: للالتزام بقرار الاقفال ومنع التجول عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

دعا تجمع علماء جبل عامل، في بيان، “جميع المواطنين اللبنانيين الى الالتزام بقرار الإقفال ومنع التجول الذي اتخذه مجلس الدفاع الأعلى، بعد أن وصلت الأمور الى منحدرات خطرة تهدد حياة المواطن اللبناني، وتستنزف الطاقم الطبي الذي أنهكته الأعداد الهائلة من المصابين بفايروس كورونا المستجد”.

وأكد أنه “من منطلق إنساني وشرعي، على ضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية لمن هو مستثنى من القرار، من تباعد جسدي وتعقيم والالتزام الدائم بالكمامة وجميع سبل الحماية”.

من ناحية ثانية، دان التجمع “الانتهاكات الصهيونية المتكررة في سماء الوطن، والتي تؤكد أن هذا العدو لا يردع إلا بالقوة”، منددا بـ”العمل الإرهابي الإسرائيلي بخطف الراعي اللبناني الذي يعمل في أرضه وضمن حقوقه الوطنية”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تجمع علماء جبل عامل دان الانتهاكات الصهيونية المتكررة: للالتزام بقرار الاقفال ومنع التجول الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/01/13 الساعة 09:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..