قوى الامن: توقيف سوري صدم بدراجته فتاة في الغبيري فتوفيت متأثرة بكسور في رأسها

قوى الامن: توقيف سوري صدم بدراجته فتاة في الغبيري فتوفيت متأثرة بكسور في رأسها

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن قوى الامن: توقيف سوري صدم بدراجته فتاة في الغبيري فتوفيت متأثرة بكسور في رأسها عبر صحافة لبنان والان إلى التفاصيل :

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: “حوالي الساعة 21:00 من تاريخ 24-12-2020، وبينما كانت المواطنة زهراء منصور (مواليد عام 1993) تسير برفقة خطيبها في محلة الغبيري – الضاحية الجنوبية، صدمها شخصٌ مجهول الهوية، كان متجهاً بعكس وجهة السير على متن دراجة آلية من دون تسجيل ومن دون لوحات.

نقلت على الفور إلى المستشفى للمعالجة، ولكنها ما لبثت أن فارقت الحياة متأثرة بكسور في الجمجمة أصيبت بها. في حين أن الشخص الصادم لاذ بالفرار إلى جهة مجهولة، تاركا الدراجة في المكان.

بنتيجة التحريات والاستقصاءات، تمكنت عناصر مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية من معرفة هوية الفاعل وتحديد مكان عمله ومكان سكنه، لم يَعُد إلى منزل ذويه الكائن في بلدة برجا الشوفية بعد الحادث، ويدعى:أ. ب. (17 عاما، سوري الجنسية).

ومن خلال المتابعة، تمكنت دورية من المفرزة المذكورة من توقيفه بتاريخ 8-1-2021، في محل لتصليح السيارات في الشياح، حيث يعمل.

بالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، وأودع القضاء المختص، بناء على إشارته”.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر قوى الامن: توقيف سوري صدم بدراجته فتاة في الغبيري فتوفيت متأثرة بكسور في رأسها الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/01/13 الساعة 08:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على قناة المنار - لبنان وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

الاكثر مشاهدة
( صحافة لبنان ) محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..